أجد أن الحوسبة السحابية و DevOps أصبحتا جزءاً لا يتجزأ من أي مشروع تقني ناجح. أود أن أشاطركم تجربتي في استخدام AWS لتحسين أداء تطبيقاتنا، هل واجهتم أي تحديات في التحويل إلى السحابة؟ كيف حللتمها؟
0
أجد أن الحوسبة السحابية و DevOps أصبحتا جزءاً لا يتجزأ من أي مشروع تقني ناجح. أود أن أشاطركم تجربتي في استخدام AWS لتحسين أداء تطبيقاتنا، هل واجهتم أي تحديات في التحويل إلى السحابة؟ كيف حللتمها؟
سجّل دخولك للتعليق.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلّق!