أجد أن الحوسبة السحابية و DevOps أصبحتا جزءاً لا يتجزأ من أي مشروع تقني ناجح. أود أن أشاطركم تجربتي في استخدام AWS لتحسين أداء تطبيقاتنا، هل واجهتم أي تحديات في التحويل إلى السحابة؟ كيف حللتمها؟

💬 0

التعليقات (0)

سجّل دخولك للتعليق.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلّق!