أنا أحب استخدام بايثون في المشاريع الصغيرة لأنها تقدم الكثير من المكتبات الجاهزة مثل NumPy و pandas، مما يسرع من عملية التطوير. ولكنني واجهت مشكلة في التحكم في الاستهلاك الذاكرة في بعض الأحيان. كيف تعاملون مع هذا الأمر؟

💬 0

التعليقات (0)

سجّل دخولك للتعليق.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلّق!