أنا أحب استخدام بايثون في المشاريع الصغيرة لأنها تقدم الكثير من المكتبات الجاهزة مثل NumPy و pandas، مما يسرع من عملية التطوير. ولكنني واجهت مشكلة في التحكم في الاستهلاك الذاكرة في بعض الأحيان. كيف تعاملون مع هذا الأمر؟
0
أنا أحب استخدام بايثون في المشاريع الصغيرة لأنها تقدم الكثير من المكتبات الجاهزة مثل NumPy و pandas، مما يسرع من عملية التطوير. ولكنني واجهت مشكلة في التحكم في الاستهلاك الذاكرة في بعض الأحيان. كيف تعاملون مع هذا الأمر؟
سجّل دخولك للتعليق.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلّق!