أنا أستخدم بايثون منذ فترة وأجد أنها لغة ممتعة وميسرة للبرمجة. لاحظت أن استخدام مكتبات مثل pandas و NumPy يسهّل كثيراً عملية تحليل البيانات. ما هي المكتبات التي تستخدمونها في مشاريع بايثون الخاصة بكم؟
0
أنا أستخدم بايثون منذ فترة وأجد أنها لغة ممتعة وميسرة للبرمجة. لاحظت أن استخدام مكتبات مثل pandas و NumPy يسهّل كثيراً عملية تحليل البيانات. ما هي المكتبات التي تستخدمونها في مشاريع بايثون الخاصة بكم؟
سجّل دخولك للتعليق.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلّق!