أنا أستخدم بايثون منذ فترة وأجد أنها لغة ممتعة وميسرة للبرمجة. لاحظت أن استخدام مكتبات مثل pandas و NumPy يسهّل كثيراً عملية تحليل البيانات. ما هي المكتبات التي تستخدمونها في مشاريع بايثون الخاصة بكم؟

💬 0

التعليقات (0)

سجّل دخولك للتعليق.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلّق!