التجارة الإلكترونية هي واحد من المجالات التي تتغير باستمرار، ومن المهم أن نُحسن من تجارب العملاء لجذب المزيد من الزبائن. أجد أن إضافة ميزة الدفع عند الاستلام تحسّن من ثقة العملاء وتُشجّع على الشراء عبر المنصات الإلكترونية. ما هي تجربتكم في هذا الشأن؟
0
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلّق!