أنا أحب استخدام بايثون في مشاريعي لأنها لغة سهلة التعلم وسريعة في التنفيذ. استفدت كثيراً من المكتبات التي توفرها مثل NumPy و pandas في معالجة البيانات. ما هي المكتبات المفضلة لديكم في بايثون؟
0
أنا أحب استخدام بايثون في مشاريعي لأنها لغة سهلة التعلم وسريعة في التنفيذ. استفدت كثيراً من المكتبات التي توفرها مثل NumPy و pandas في معالجة البيانات. ما هي المكتبات المفضلة لديكم في بايثون؟
سجّل دخولك للتعليق.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلّق!