أنا أحب استخدام بايثون في مشاريعي لأنها لغة سهلة التعلم وسريعة في التنفيذ. استفدت كثيراً من المكتبات التي توفرها مثل NumPy و pandas في معالجة البيانات. ما هي المكتبات المفضلة لديكم في بايثون؟

💬 0

التعليقات (0)

سجّل دخولك للتعليق.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلّق!